إعلان

إعلان

القصة الكاملة للعاشر من يوليو سنة 1978

فيديو اليوم

حكمة اليوم

لن أصدقك بالطبع إذا حدثـتني عن كلب متكلم ، ولكنني سوف أصدقك بمنتهى السهولة إذا حدثـتني عن رجل ينبح !

استطلاع

هل هناك إمكانية لأن تخرج موريتانيا من حكم العسكر ونفوذ العسكر
 

النهار على الفيس بوك


Face FanBox or LikeBox

تويتر

اكتشف شخصيتك من طول اصابعك!
السبت, 04 يوليو 2015 10:20

altاكتشف باحثون في جامعه ليفربول البريطانية,أن الاصابع  بأطوالها تعطي فكره عن الفرد . و قد وجدوا في دراستهم التي نشرت في صحيفة أن زيادة طول البنصر على السبابة تكشف عن إرادة قويه ... كما أن صاحب الخناصر الطويلة اقل عرضه للاضطرابات النفسية و العصبية.

و لاحظ الباحثون أن اصحاب الخناصر و السبابات المتساوية يعانون غالبا من مخاطر التشوش النفسي و التقلبات المزاجية, إذ غالبا ما يظهر مخاوف اكبر من غيرهم عند المجازفات و المغامرات و قليلا ما يحاولون  فرض أنفسهم على الآخرين.

واشارو إلى طريقة جديدة تكشف جوانب بالشخصية، من خلال قياس طول إصبع البنصر، أو إصبع خاتم الزواج، مقارنة بطول إصبع السبابة لكل شخص، وحددت 3 حالات، توضح ملامح لشخصيات مختلفة.

 

الحالة الأول، يكون فيها إصبع البنصر أطول من السبابة، ويتميز أصحاب البنصر الطويل بالجاذبية التي لا تقاوم، فلا أحد يستطيع أن يرفض لهم طلبا، وتشبه الفتيات ذات البنصر الطويل الأميرات، ولهن شخصية مميزة.

الحالة الثانية، يكون فيها إصبع النصر أقصر من السبابة، ويعتبر الهدوء والثقة والكفاءة العالية من أهم صفات هؤلاء الأشخاص، ويمكن لأصحاب البنصر القصير جني الكثير من المال وتحقيق أهدافهم المحددة من الحياة.

الحالة الثالثة والأخير، يتساوى فيها صول البنصر والسبابة، ويتمتع أصحابها بالسلام الداخلي ويكونوا متسامحين ومسالمين، لدرجة وصفهم بأنهم الطبيعة الأم متجسدة في إنسان، ويتصف الشخص المنتمي للحالة الثالثة بأنه لا يمكن  التغلب عليه، لكنه أيضا لا يورط نفسه في الصراعات.

الآن