إعلان

إعلان

القصة الكاملة للعاشر من يوليو سنة 1978

فيديو اليوم

حكمة اليوم

لن أصدقك بالطبع إذا حدثـتني عن كلب متكلم ، ولكنني سوف أصدقك بمنتهى السهولة إذا حدثـتني عن رجل ينبح !

استطلاع

هل هناك إمكانية لأن تخرج موريتانيا من حكم العسكر ونفوذ العسكر
 

النهار على الفيس بوك


Face FanBox or LikeBox

تويتر

من نحن
الجمعة, 08 أبريل 2011 04:31

بسم الله الرحمن الرحيم

من السهل الدخول في مغامرة من أي نوع كان، لكنه من الصعب أن تكون هذه المغامرة في المجمل مساهمة جدية، تفيد الناس وقابلة لأن تمكث في الأرض، (إلا أننا وبعد تجربة معتبرة في مجال الصحافة الورقية، جسدتها صحيفة "النهار" الأسبوعية، نعود إليكم اليوم، مستفيدين من نجاح وإخفاقات تلك التجربة آملين أن تعزز تجربتنا السابقة  تلك  فهما وتفهما لمولود الصحافة الألكترونية الجديد: "النهار الموريتاني").

إننا ندرك أنه عندما تكون هذه المغامرة  صحفية وداخل بلد كموريتانيا، فعندها تصبح  قفزة نحو المجهول وقد ينزلق صاحبها داخل حفرة لاحدود لها مكانا ولاتحديد لعمقها تأثيرا وتأثرا وقد ينجح ويصبح محط اهتمام وإعجاب الناس- وهذا هو خيارنا.

ورغم ذلك كله فقد عقدنا العزم في "النهار" علي أن نطلق موقعا ألكترونيا، يهتم بجوانب مختلفة ويقتحم يم السياسة في هذا البلد، الذي تمارس ساكنته السياسة في المجمل وتهتم بكل ماله صلة بها.. يتداخل  في ذلك المحلي والجهوي والعالمي أحيانا، دون  تدقيق أوتمحيص أحيانا أو يكون مصحوبا بحس ثاقب أحايين كثيرة.

وبما أنه لابد من العمل والمساهمة الجادة من خلال  التعاطي مع هموم ومشكلات البلد، والمنطقة والعالم- بغض النظر عن الأشواك المتناثرة في الطريق والعقبات التي يجب أن لا تثنينا عن المساهمة الجادة والصادقة داخل حقل أصبحنا مهووسين به وعاجزين عن الإنفلات منه- فقد قررنا خوض هذا التحدي رغم  المصاعب الكثيرة والمؤكدة- لأنها مهنة المتاعب... وهكذا الحياة، فالمهم أن يكون الشخص صادقا في أهدافه وأمينا في قوله ومقصده.

إنه عهد نقطعه لمتصفحي موقع" النهار الموريتاني" ونحن جاهزون لتقبل النقد والتوجيه ونرجومن الإخوة المتصفحين أن لايبخلوا علينا بالنصح والتوجيه وسنكون- بالتـأكيد- عند حسن ظنهم" وطنيا وإقليميا وعربيا وإسلاميا وعالميا.

والله نرجو أن يوفقنا لمافيه خير البلاد والعباد، فعليه نعول وبه نستعين.  

 

مسير مؤسسة شنقيط للإتصال والخدمات ، المالكة لموقع "النهار الموريتاني"

المدير الناشر لموقع "النهار الموريتاني":

محمد المختار ولد محمدفال